التخطي إلى المحتوى

بدأت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي الجديد 2020، وذلك في ظل قيام الشركة المصرية بالتجهيز لإصدار الفاتورة الجديدة وهي فاتورة شهر أبريل 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة، وهذا بعدما جرت العادة أن يتم إصدار 4 فواتير للتليفون الأرضي المنزلي 2020 على مدار العام بواقع فاتورة واحدة كل ثلاث شهور، حيث تكون الفاتورة الأولى في منتصف شهر يناير والثانية في أبريل والثالثة في شهر يوليو والأخيرة في منتصف أكتوبر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2020

سيكون بإمكان كل المتابعين الآن إجراء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2020 من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت WE، وذلك بعدما قررت الشركة فتح باب الاستعلام من خلاله من أجل أن يتمكن أكبر عدد ممكن من المواطنين معرفة قيمة الفاتورة في كل وقت ومن أي مكان خلال ثوان معدودة.

وكانت خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي قد جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب تسجيل الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات
  • بعد ذلك يجب إدخال كود المحافظة التابع لها رقم التليفون وبعدها يجب كتابة رقم التليفون الأرضي الذي تود الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به.
  • الانتظار لحين ظهور الفاتورة والإطلاع على قيمتها بشكل صحيح

طريقة سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة 2020

أكدت التقارير الإعلامية إن الشركة المصرية للاتصالات كانت حريصة كل الحرص على أن توفر أكثر من طريقة لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2020، وذلك كنوع من التسهيل على كل عملاء الشركة المتواجدين في كافة أنحاء الجمهورية.

وقد جاءت طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة 2020 على النحو التالي:

  • السداد بشكل إلكترونياً عبر موقع المصرية للاتصالات من خلال الدفع بأحد كروت الائتمان “الفيزا كارد”.
  • استخدام المحافظ الإلكترونية في سداد قيمة الفاتورة ومن بينها فودافون كاش واتصالات كاش
  • خدمة فوري وكذلك من ماكينات الدفع الآلي الجديدة مثل مصاري وأمان
  • تطبيق الشركة المخصص للهواتف المحمولة “WE Pay”، وكذلك يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2020 من  مكاتب الشركة المصرية للاتصالات والمنتشرة في كل أنحاء الجمهورية خلال هذه الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *