التخطي إلى المحتوى

أطلقت إدارة قنوات روتانا قناة روتانا كوميدي المتخصصة في عرض أجمل الأفلام الكوميدية العربية والمصرية، للتخفيف عن المشاهدين في المنازل في ظل بقائهم معظم اليوم بالبيوت وذلك بسبب الإجراءات الوقائية التي قررتها الحكومات المختلفة، وانطلقت قناة رتانا كوميدي يوم الأحد الماضي الموافق 12 أبريل 2020، ومنذ الساعات الأولى من  انطلاقها وحققت شهرة كبيرة جداً ونسبة مشاهدة عالية.

وفي ظل تزايد البحث عن خطوات استقبال القناة الجديدة نعرض الآن تردد قناة روتانا كوميدي الذي تبث من خلاله أجمل البرامج.

 تردد قناة روتانا كوميدي

وتبث القناة أعمالا مسرحية ودرامية لأشهر فناني الكوميدية في مصر وفي الوطن العربي، ولذلك سوف نوافيكم في هذا المقال تردد قناة روتانا كوميدي على عربسات كالتالي:

  • التردد: 12341
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

فقرات قناة روتانا كوميدي 2020

تقدم القناة الأفلام والمسرحيات والمسلسلات النادرة لأشهر فناني الكوميديا وعلى رأسهم  الزعيم  المتجدد عادل إمام  والنجم  سمير غانم والأستاذ فؤاد المهندس، والفنان والفنان سعيد صالح والعمالقة نجيب الريحاني  وإسماعيل ياسين والممثلة ماري منيب وغيرهم من الفنانين المشهورين في هذا المجال، من الزمن جميل .

ولا يفوت قناة روتانا كوميدي أن تعرض أعمالا حديثة للمثلين من الأجيال الحالة مثل محمد سعد ومحمد هندي وأحمد حلمي، وبشكل عام،  تتميز مجموعة قنوات روتانا بتنوع محتواها وبرامجها بصورة تجذب المتابعين  من عشاق الكوميديا.

توقعات بنجاح قناة روتانا كوميدي

و يتوقع النقاد أن تحقق قناة روتانا كوميدي نجاحاً كبيراً على مستوى العالم العربي بأكمله، خاصة مع دخول شهر رمضان المبارك، لذلك نعرض تردد قناة روتانا كوميدي الجديدة ليستقبلها متابعينا.

وينتظر المتابعون من قناة روتانا الجديد مع دخول شهر رمضان المبارك، في ظل إعلانها عن محتوى ترفيهي يساعد الناس على كسر ملل البقاء في المنزل لساعات طويلة في ظل ظروف حظر التجوال والحجر المنزلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *