التخطي إلى المحتوى

لا يخلو بيت من البيوت في الوطن العربي من وجود قناة توم وجيري على قناة التليفزيون، حيث يحرصوا على تنزيلها على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم لمشاهدة مغامرات الثنائي الأشهر في العالم القط توم والفأر جيري والمواقف الطريفة التي تحدث بينهم، لذا نستعرض معكم عبر هذه المقالة ومن خلال موقعنا “SKy News” تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي النايل سات.

قناة توم وجيري

تهتم قناة توم وجيري بالطفل بشكل كبير حيث تعرض أغاني وأناشيد يتعلم الطفل من خلالها الحروف الأبجدية والحرف الإنجليزية لتعليمه أساسيات القراءة والكتابة ولتقوية مهاراته، بالإضافة إلى الأغاني التعليمية كأغاني أسماء الحيوانات باللغة العربية والإنجليزية.

يشاهد قناة توم وجيري الكبار قبل الصغار، فالجميع يحب مغامرات القط والفأر ويحرصون على مشاهدة حلقاته كل يوم منذ أن كان يعرض منذ فترة طويلة على قناة MBC3 في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعلى الرغم من ظهور عدد من قنوات الأطفال إلا أن هذه القناة تمكنت من أن تحتل مكانة مميزة بين الأطفال.

لم تكتفي قناة توم وجيري بعرض أفلام كرتون القط والفأر فقط، بل تعرض أيضاً مجموعة من أفلام الكرتون المميزة والتي تحقق نسب مشاهدات عالية كأفلام ديزني، بالإضافة إلى عدد من البرامج التعليمية والتثقيفية وبرامج المسابقات التي ينجذب الطفل على مشاهدتها.

تردد قناة توم وجيري 2020

تذاع القناة محتواها على مدار اليوم بدون تشويش أو تشفير، ويمكنكم محبي كرتون القط والفأر ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الموجود أسفل المقالة لمشاهدة الحلقات بدون تشويش.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
النايل سات11354أفقي275003 / 4
النايل سات11353أفقي275003 / 4
عرب سات11315أفقي275006 / 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *