التخطي إلى المحتوى

نقدم لمتابعينا الكرام آخر أخبار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، ونعلمكم أن الشركة المصرية للاتصالات أصدرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، وأعلنت أنها تتيح للعملاء سداد قيمتها عبر الدخول على الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عن طريق  السداد الإلكتروني بالوسائل المختلفة التي تنظمها، وأكدت الشركة أنه يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، كما  أنه يمكن معرفة الفاتورة والسداد الإلكتروني بالضغط هنا، ومن المعروف  أن فاتورة التليفون الأرضي تصدرها المصرية للاتصالات، بصورة ربع سنوية،بمعنى أنها تصدر كل 3 شهور.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020

وننشر الآن خدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعام 2020، وتسديد فاتورة التليفون الأرضي من البيت، التي تقدمها المصرية للاتصالات من موقعها الإلكتروني billing.te.eg

  • استخدام رقم التليفون للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وذلك بكتابة رقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته، مُرفقًا معه كود المحافظة ثم نقوم بالضغط على اظهر الفواتير، وبطبيعة الحال ستظهر آخر فاتورة تم رفعها على الموقع.
  • يمكن من خلال الحساب المُسجل بموقع المصرية للاتصالات الاستعلام  وتكون الفواتير السابقة موجودة على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات أيضًا ويكون موجود بها طريقة التسديد.

طرق  سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال رابط  موقع المصرية للاتصالات

أما عن سداد  فيكون  بعدة طرق هي:

  • سداد الفواتير  من خلال السنترال.
  • السداد عن طريق خدمة الفوري.
  •  الدفع عن طريق الفيزا.

و في حالة تعرض العميل لقطع الحرارة عن التليفون الأرضي وفصل الإنترنت،  يمكنه الاستعلام عن سداد الفواتير من عدمه عبر موقع المصرية للاتصالات.

وأخيرا، نتمنى أن نكون قد وفقنا بعرض كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 وطرق سدادها على رابط موقع المصرية للاتصالات بطرق مختلفة متمنين التوفيق والتيسير  لحضراتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *