التخطي إلى المحتوى

ازداد البحث في الأيام الحالية على القنوات الناقلة لمسلسلات الرمضانية وخاصةً عقب عرض أولى الحلقات من معظم المسلسلات، ومن أبرز هذه القنوات هي قناة Dmc Drama حيث جذبت ملايين المشاهدين على متابعتها وازدادت نسب المشاهدات منذ عرضها للبروموهات الدعائية للمسلات التي تعرض على شاشتها في رمضان 2020، ومن خلال موقعنا “Sky News” نقدم لكم تردد قناة Dmc Drama على القمر الصناعي النايل سات.

قناة Dmc Drama

تنتمي القناة لشبكة قنوات Dmc، وقد استطاعت أن تكون أقوى القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات في فترة وجيزة من انطلاقها، وأصبحت تتصدر قائمة القنوات الأكثر بحثاً وبالأخص في شهر رمضان، وأقبل المشاهدين على متابعة القناة هذه الأيام عقب بقائهم في المنزل “الحجر المنزلي”  عبد انتشار فيروس كورونا المستجد والخوف من تجمعات المواطنين.

تعرض قناة Dmc Drama باقة من المسلسلات الرمضانية في العام الحالي ذات الشعبية الكبيرة، ومن أبرزها: ” مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، مسلسل فرصة ثانية للنجمة ياسمين صبري، مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، مسلسل لما كنا صغيرين للنجم خالد النبوي، وغيرها.

تعمل القناة على مدار اليوم بدون أي تشويش أو تشفير، ولم تكتفي القناة بعرض المسلسلات الجديدة فقط بل أيضاً تهتم بعرض المسلسلات القديمة التي كانت تجذب المشاهدين والتي يسترجع من خلالها الذكريات القديمة، فهذه المسلسلات دائماً ما يحن إليها المشاهد.

تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama

لمتابعة أقوى المسلسلات الرمضانية على قناة Dmc Drama، ما عليكم سوى ضبط أجهزة الريسيفر الخاصة بكم على التردد الموجود أسفل هذه المقالة.

  • القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:- 11450.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 6 /5.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *