التخطي إلى المحتوى

حازت قناة صدى البلد  دراما على اعجاب ملايين المشاهدين في أنحاء الوطن العربي نظراً لعرضها باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية سواء كانت مصرية أو تركية أو حليجية، كما تعرض أيضاً الأعمال الدرامية الجديدة والقديمة التي حصدت نسب مشاهدات مرتفعة، وازداد البحث على ترددها في الأيام الأخيرة بعد عرضها لعدد من البروموهات الدعائية لعدد من المسلسلات الرمضانية، ومن خلال موقعنا “Sky News” نستعرض معكم ترد قناة صدى البلد دراما على القمر الصناعي النايل سات.

قناة صدى البلد دراما

تنتمي قناة صدى البلد دراما لشبكة قنوات صدى البلد المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العنين، وبدأ البث الثليفزيوني لها في عام 2011، وتمكنت من أن تكون من أهم القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الدراما العربية والمصرية، وقد حصدت على نسب مشاهدات مرتفعة في السنوات الأخيرة.

تعمل قناة صدى البلد دراما على مدار اليوم بدون أي تشويش أو انقطاع وبصورة ذات جودة عالية، كما يمكن للمشاهدين معرفة المسلسلات التي ستعرض على شاشتها والمواعيد من خلال صفحة القناة الرسمية على فيس بوك أو تويتر أو عبر الموقع الرسمي للقناة.

ومن أهم مسلسلات رمضان 2020 التي تعرض على شاشتها مسلسل الفتوة، مسلسل 100 وش، مسلسل شاهد عيان، مسلسل جمع سالم، مسلسل القمر آخر الدنيا.

تردد قناة صدى البلد 2020

يمكنكم ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الموجود أسفل المقالة لمشاهدة أقوى المسلسلات الرمضانية، فقد تم تغيير التردد القديم الخاص بالقناة إلى تردد جديد منعاً للتشويش على الصوت والصورة ولإشارة بث أقوى.

  • القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:- 12284 / 11430.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معدل الترميز:- 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *