التخطي إلى المحتوى

كشف ارتفاع معدلات  البحث عن رابط منصة ادمودو edmodo ، يشغل الطلاب وأولياء الأمور، لمعرفة كود الطالب والتسجيل على منصة ادمودو، وهذا التزايد جاء منذ صدور قرار وزارة التربية والتعليم إلغاء امتحانات الترم الثاني ي واستبدالها بعمل بحث للصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي حفاظا على الطلاب من تفشي فيروس كورونا، وننشر في موقعنا  رابط الدخول وخطوات التسجيل على المنصة التعليمية الإلكترونية لتسهيل الأمر على  أبنائنا الطلاب للتسجيل الدخول وإنشاء حساب ادمودو edmodo.

رابط تسجيل الدخول إلى موقع ادمودو Edmodo

وتدل مؤشرات البحث أن هناك شريحة كبيرة من الطلبة ما زالت حائرة ولم تتمكن من الدخول إلى موقع ادمودو Edmodo  والتسجيل والحصول على كود الطالب.

ذلك الموقع الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم خصيصا ليتم عن طريقه الدخول والاستعلام عن كود الطالب والتسجيل لعمل الأبحاث.

وتتلخص خطوات تسجيل الدخول على ادمودو Edmodo في الآتي

  • الدخول على  رابط المنصة من هنا للحصول على الكود.
  • كتابة البيانات المطلوبة وهي :-
  1. الرقم القومي الخاص بالطالب.
  2. تاريخ الميلاد : السنه / الشهر / اليوم.
  3. محافظة الميلاد.
  4. النوع : ذكر / أنثى.

رابط معرفة كود الطالب ودخول منصة ادمودو

ولابد لكل طالب من معرفة الكود الخاص به ويكون الحصول عليه من هنا ، وهو عبارة عن رقم يستخدم  كوسيلة للتعريف بكل طالب ويحدد هويته على منصة ادمودو،

  • الهدف من كود الطالب ومنصة ادمودو
  • ويُستفاد  من كود الطالب في الأمور الآتية:
  • الاستعانة بكود الطالب في الوقت المناسب.

وبالخطوات السابقة يمكن للطالب من خلال الكود الدخول إلي منصة edmodo لعمل الأبحاث العلمية المطلوبة للانتقال للسنة الدراسية الجديدة بعد إرسال البحث للمنصة.

وختاما، نتمنى التوفيق لجميع الطلاب كما نتابع مع حضراتكم خطوات وتطورات عمل الأبحاث العلمية للطلاب وطريقة تقديمها سواء يدويا أو إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *