التخطي إلى المحتوى

إن قناة طيور الجنة أُسست عام ٢٠٠٨ من قبل الأستاذ خالد مقداد، كما تم تأسيس قناة تابعة  لها تسمى قناة طيور بيبي، ودولة الأردن هي المقر الرئيسي للقناة.
هدف الأستاذ خالد مقداد في تأسيس هذه القناة هو تقديم محتوى ناجح ومفيد للأطفال، وبالفعل تعتبر هذه القناة من أفضل قنوات الأطفال.

قناة طيور الجنة 2020

يستفيد أولياء الأمور من هذه القناة الرائعة؛ لأنها تسمح لهم بقضاء وقت طويل بسعادة وراحة بدون أطفالهم.
تجذب قناة طيور الجنة الأطفال وتضيف لهم الكثير من المعلومات العلمية الجديدة، وتسليهم ويمكن أن يستمر الطفل في مشاهدتها لعدد طويل من الساعات بدون الشعور بالملل.
إشارة القناة دائما تكون ممتازة وتعرض على العرب سات، وتعرض كذلك على ريسفر إتش دي.

تردد قناة طيور الحنة

قناة طيور الجنة لا تحتاج لأجهزة تشفير في عرضها، فهي تعمل بنقاء عالي جدا .
تردد طيور الجنة على العرب سات: ١١٣١٠
ومعدل الترميز ٢٧٥٠٠
توجد قناة مخصصة لعرض محتويات طيور الجنة على تطبيق اليوتيوب ويتابعها الملايين من الأشخاص، لمساعدة الأشخاص الذين لا يتوفر لديهم أجهزة التلفزيون في الاستفادة من القناة.

قناة رائعة للأطفال

يقدم الآباء والأمهات قناة طيور الجنة لأطفالهم بإطمئنان، لأنها قناة تساعد في تطوير المهارات للأطفال وتنمي الذكاء عندهم، بالإضافة إلى أنها تعلمهم الأخلاق والسلوكيات الحسنة.
وصل ملايين الأشخاص لقناة طيور الجنة وقناة طيور بيبي وأصبحوا من عشاق هذه القناة.
تعرض قناة طيور الجنة مجموعة متكاملة من الأغاني الممتعة وتقدمها بطريقة خالية من الموسيقى؛ لأن هناك العديد من العائلات الذين لا يحبون لأولادهم سماع الموسيقى، وتوجد الأغاني المضاف لها التأثيرات والموسيقى، فهي قناة توفر جميع احتياجات متابعينها وتهتم برغباتهم.
تقدم القناة كذلك بعض الدورات التعليمية الخاصة المخصصة لتعليم الحروف العربية، والحروف الإنجليزية، والألوان، وأسماء الحيوانات وتضيف أصوات الحيوانات، وتعلم كذلك أسماء الفواكه والخضروات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *