التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم في الحصول على نتيجة أولى ثانوي 2020 الترم الثاني بكود الطالب على موقع نتائج الثانوية العامة، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم  عن اقتراب ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي خلال الساعات المقبلة وسط حالة من القلق والتوتر التي تسيطر على الطلاب والطالبات وعلى أولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة أولى ثانوي 2020 الترم الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء مرحلة رصد الدرجات وتصحيح الإجابات الخاصة بطلاب الصف الأول والثاني الثانوي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أجريت الامتحانات لهذا العام بشكل إلكتروني عبر التابلت المدرسي لكل طالب داخل منزله، وذلك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد مع انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف المناطق، وهو الأمر الذي أجبر الوزارة على إيقاف الدراسة وعمل الامتحانات أون لاين.

رابط نتيجة أولى ثانوي 2020 عبر موقع الثانوية العامة

يتساءل العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط ظهور نتيجة أولى ثانوي 2020 في كافة المحافظات، وذلك بعدما قالت وزارة التربية والتعليم بأن النتائج سوف يتم اعتمادها خلال اللحظات المقبلة من قبل وزير التربية والتعليم.

ويذكر بأن نتائج الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي قد جاءت مرتفعة للغاية بالمقارنة مع السنوات الماضية، وذلك بحسب ما صرح به بعض المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم.

ويمكن الآن لكل الطلاب وأولياء أمورهم الوصول إلى رابط نتيجة أولى ثانوي 2020 في كافة المحافظات وذلك من خلال الرابط التالي:https://thanwya.emis.gov.eg/

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “سكاي نيوز” والذي تحدثنا خلاله عن خطوات الحصول على نتائج الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي للعام الجاري 2020 بكود الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *