التخطي إلى المحتوى

بعد الأرتفاع الذى شهده الذهب خلال الأيام الماضية، يعود اليوم السبت الموافق 6 يونيو سعر الجرام إلى التراجع بشكل طفيف خلال تعاملات اليوم الصباحية في محلات الصاغة، وجاء ذلك عقب انخفاضها بشكل متتالي فى الأسواق العالمية، حيث شهد سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم فى مصر انخفاضا يتراوح ما وبين ثلاثة إلى أربعة جنيهات، ليسجل سعره اليوم في المحلات نحو ما يقرب من 768 جنيه، وذلك مقابل ما شهده سعر الجرام مساء امس 772 جنيها.

وفي تصريحات خاصة لرئيس شعبة الذهب بالغرفة المحلية المهندس نادي نجيب، أكد على إن صعود سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري هو من كان له تأثير على ارتفاع سعر جرام الذهب، والحد من انخفاض سعره بشكل متوازي مع انهيار سعر الأوقية العالمية، وإذا استمر الوضع على ذلك فإن الذهب سوف يشهد خلال الفترة القادمة ارتفاعا عاليا، مما يحقق مكاسبه الاقتصادية.

 أسعار الذهب في مصر اليوم 2020

بعد إن شهد الذهب تراجعا فى بداية التعاملات الصباحية، جاء سعر الجرام على النحو التالي:-

  • جرام 24؛ سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم داخل محلات الصاغة ما يقرب من 872 جنيهًا.
  • جرام 21: يعد جرام الذهب عيار 21 هو الأكثر تداولا وبين جميع المواطنين بمختلف طبقاتهم، حيث سجل سعره اليوم فى محلات الصاغة نحو 768 جنيهًا.
  • جرام 18؛ يأتي جرام الذهب عيار 18 اقل سعرا وتداولا فى جمهورية مصر العربية، حيث سجل سعره اليوم داخل المحلات عند 660 جنيهًا.
  • الجنية الذهب؛ بعد الجنية الذهب من اكثر الأشياء ثمنا والتي يتنافس الكثير من أجل الحصول عليها، وقد سجل سعر الجنيه الذهب اليوم 6140 جنيهًا.
  • سعر الاوقية؛ سجل سعر الأوقية العالمية اليوم إلى ما يقرب من 1686 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *