التخطي إلى المحتوى

إن سعر الذهب في مصر اليوم قد شهدت تراجعا ملحوظا منذ بداية التعاملات الصباحية في سوق الصاغة، وذلك استمرارا لانخفاضها على مستوى الشهريين الماضيين بصورة متتالية تبعا لانخفاضها عالميا، ولذلك سنقدم لكم من خلال موقعنا سعر الذهب في مصر اليوم السبت الموافق 6 يونيه.

سعر الذهب في مصر اليوم

سعر الذهب في مصر يتأثر بالعديد من العوامل، منها: سعر الدولار أمام الجنيه المصري في الأسواق المحلية، التي من الملاحظ ارتفاعها في الفترة الأخيرة، وذلك إلى جانب تأثره بسعر أوقية الذهب في بورصة الذهب، والظروف الاقتصادية العالمية، الانكماش الاقتصادي العالمي، التراجع في أسعار النفط، مما يتسبب في ارتفاع وانخفاض أسعار الذهب في مصر بصورة مستمرة.

  • ويبلغ سعر الذهب في مصر اليوم عيار 24 نحو 872 جنيه مصري.
  • وبلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 768 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 660 جنيه مصري.
  • بينما يبلغ سعر الجنيه الذهب الذي يبلغ وزنه 8 جرامات 6140 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر أوقية الذهب نحو 1686 دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن سعر أوقية الذهب قد شهد انخفاضا كبيرا اليوم، وذلك نتيجة لهبوط الأسعار بحوالي 20 دولار حيث أن سعر الأوقية تراجع من 1706 دولار أمريكي أمس إلى 1686 دولار أمريكي اليوم.

تراجع سعر الذهب في بداية الأسبوع الماضي

إن أسعار الذهب قد تراجعت بنحو 2% وذلك مع نهاية التعاملات يوم الجمعة، حيث أن سعر الذهب قد هبط 1.9% في تعاملاته الفورية، حيث أصبح سعر أوقية الذهب 1678.81 دولار أمريكي، وذلك في الساعة 1721 بتوقيت جرينتش ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع، وندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بسعر الذهب في مصر اليوم السبت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *