التخطي إلى المحتوى

قناة طيور الجنة تعتبر من أهم القنوات التي يفضلها الكثير من أطفالنا، لذا فإن البحث عن تردد هذه القناة يزداد يومًا بعد يوم عن طريق الكثير من الأسر من جميع أنحاء الدول العربية، حيث تعتبر الكثير من الأسر هذه القناة من ضمن القنوات الآمنة على الأطفال من حيث ما تقدمه من محتوى أخلاقي هادف.

من الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة تستخدم أسلوب الأناشيد الغنائية لتوعية الأطفال وتعليمهم الكثير من القيم الأخلاقية سواء الخاصة بالحياة الدينية أو الاجتماعية التي تتمثل في احترام الكبير واحترام الوالدين، كما تقدم الكثير من النصائح بطريقة خفيفة للأطفال من حيث تناول الأطعمة الصحية والبعد عن الأطعمة الغير صحية وأضرارها الكثيرة.

تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد هو 11393 عمودي خاص بالقمر الصناعي نايل سات، بينما التردد الخاص بالقمر الصناعي نايل سات هو 11632 عمودي، حيث أنه مؤخرًا تم تغيير تردد هذه القناة مرات متعددة، لذا فإن التردد الذي عرضناه يعتبر آخر تحديث لتردد هذه القناة لكلا القمرين سواء نايل سات أو عرب سات.

أهم البرامج والأناشيد التييفضلها الأطفال على قناة طيور الجنة

كما ذكرنا مسبقًا أن قناة طيور الجنة تقدم الكثير من البرامج الهادفة بطريقة بها إبداع يتم عن طريقها إقناع الطفل باتباع السلوك الحسن والبعد عن العادات السيئة التي تضر به، حيث تهتم هذه القناة بالعديد من الجوانب الخاصة بالطفل والتي يجب أن يتعملها في هذه المرحلة العمرية، من أهم هذه الأناشيد:

  • أناشيد خاصة بالألوان.
  • أناشيد خاصة بالفواكه وأنواعها وأشكالها.
  • أناشيد خاصة بحروف اللغة العربية وطريقة نطقها بجميع الحركات.
  • أناشيد خاصة بالصلاة.
  • أناشيد خاصة باحترام الوالدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *