التخطي إلى المحتوى

لقد امتلات شاشات التلفاز بالعديد من قنوات الأطفال مما جعل الآباء في حيرة البحث عن أفضل قناة متخصصة في عالم الأطفال التي توفر للطفل المشاهدة الممتعة والاستفادة معًا، وجاءت التقييمات في صالح قناة توم وجيري إحدى قنوات الأطفال التي استطاعت في وقت قياسي التميز عن باقي قنوات الأطفال الأخرى بل وأصبحت تمتلك قاعدة شعبية هائلة.

قناة توم وجيري

تعد قناة توم وجيري من أكثر قنوات الأطفال التي تصدرت أعلى نسب مشاهدة وإعجاب من قبل الملايين من المشاهدين فمنذ ظهورها من سنوات حتى الآن تسعى دائمًا إلى تقديم الأفضل والأفضل في مستوى المحتوى المعروض للأطفال والسعى إلى تنوعه لتحقيق المتعة والاستفادة للطفل خاصة في ظل ظروف العزل الصحي في المنازل وتعطل المدارس.

وقد حصدت القناة خاصة في تلك الآونة انتشار يفوق انتشارها نتيجة ظروف أزمة الكورونا وعملها على تقديم أفلام كارتون جديدة وممتعة وبرامج تعليمية وأغاني للأطفال مما جعلها تتصدر محركات البحث ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي والآن سنعرض تردد القناة الجديد على النايل سات.

تردد قناة توم وجيري الجديد

يبحث العديد من محبي أفلام كارتون القط والفأر ومغامرات توم القط والفأر جيري والمقالب التي تضحك الأطفال وتجذبهم للمشاهدة بالإضافة إلى الكثير من أفلام الكارتون الأخرى وأغاني الأطفال التي تقدمها قناة توم وجيري على التردد الجديد للقناة التي وفرته قناة توم وجيري في الفترة الأخيرة لتقديم أفضل جودة في المشاهدة وتحسين كفاءة الصوت والصورة لجميع المشاهدين في كل مكان.

يمكنك الآن استقبال إشارة القناة عبر القمر الصناعي النايل سات والاستمتاع بكل ما تقدمه القناة من محتوى ممتع يعجب الصغار ويرضي الكبار واستضافة القناة على مختلف السيرفرات وأجهزة التلفاز من خلال البحث عن المعلومات التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *