التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الاسكندرية 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. تزداد محركات البحث من قبل الآباء والأمهات عن أسماء المقبولين في تنسيق مرحلة رياض الأطفال في محافظة الاسكندرية ،وذلك بعد تلقي العديد من طلبات الأهالي في الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال لأبنائهم ،والذي يتم بشكل إلكتروني من خلال موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الاسكندرية والذي سنوفر إليكم الرابط الخاص به من خلال المقال ،فتابعونا.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الأسكندرية 2020

بدأت وزارة التربية والتعليم في تلقي طلبات الالتحاق في مرحلة رياض الأطفال من أولياء الأمور لأبنائهم الذين يتراوح تاريخ ميلادهم بين 2 أكتوبر 2014 وحتي 1 أكتوبر 2016 ،وذلك من خلال الموقع الخاص بها ،حيث يقوم ولي الأمر بكتابة المدارس التي يرغب في إلحاق أبنه فيها وفي حالة عدم كتابة الرغبات تقوم المديرية التعليمية بتوزيع الطالب وفقاً للتوزيع السكني له ،حيث يعتبر ذلك تخلي الوالد عن حق أبنه في اختيار مدرسة أبنه.

رابط نتيجة تنسيق القبول في رياض الأطفال محافظة الاسكندرية 2020

من خلال الدخول علي رابط موقع تنسيق رياض الأطفال محافظة الاسكندرية 2020 ،ثم اختر تسجيل الأبناء واختر جنس طفلك فتيات أو أولاد ،ثم قم بكتابة معلومات الطفل بشكل صحيح من الرقم القومي الموجود في اسفل شهادة الميلاد الخاصة به ،وقم بكتابة كافة المعلومات المطلوبة بوضوح ودقة ،ثم تأكد من البيانات المكتوبة بشكل سليم ،ولن يتم التعديل عليها إلا من خلال الواصي القانوني للطفل.

وزارة التربية والتعليم

تحاول وزارة التربية والتعليم بالقيام بكافة الإجراءات الخاصة بتسجيل الأطفال في المدارس ،والحصول علي نتائج الاختبارات والأبحاث بشكل إلكتروني بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وحفاظاً علي أرواح المواطنين من فيروس كورونا المنتشر في كافة أرجاء البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *