التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثيرون في الوصول إلى نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020 كافة المحافظات الترم الثاني، وذلك بالتزامن مع حالة القلق والخوف التي تسيطر على أولياء الأمور والطلاب في مرحلة الشهادة الإعدادية والابتدائية في مختلف محافظات الجمهورية، خاصة مع إعلان مؤسسة الأزهر الشريف عن اقتراب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية 2020 على مدار الساعات المقبلة.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020 كافة المحافظات الترم الثاني

أكدت مصادر رسمية داخل مؤسسة الأزهر الشريف التعليمية بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2020 في كافة محافظات الجمهورية، وذلك بعدما يتم اعتماد النتائج من قبل الإمام الأكبر وشيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطبيب خلال الساعات المقبلة.

وأوضح التقارير الرسمية إلى كون نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020 سوف يتم الكشف عنها من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمية عبر شبكة الإنترنت لتكون متاحة أمام كل الطلاب والطالبات في مختلف مدارس الجمهورية.

رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020

يمكن الآن الوصول إلى نتائج الإعدادية الأزهرية 2020 في كافة المحافظات الترم الثاني من خلال موقع الأزهر التعليمي، وذلك عن طريق الرابط التالي: “من هنا”.

ويذكر بأن الأزهر قد قرر هذا العام إلغاء امتحانات الترم الثاني أسوة بما حدث في وزارة التربية والتعليم، وذلك بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب، وقد قرر الأزهر الشريف بأن يتم تقييم الطلاب والطالبات في الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية بنظام الأبحاث الدراسية.

ويتوقع الكثير من خبراء التعليم بأن يشهد العام الحالي زيادة كبيرة في نسب النجاح في الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 في كافة المحافظات، خاصة بعدما تم إلغاء الامتحانات واستبدال عملية التقييم بالأبحاث الدراسية في كافة المواد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *