التخطي إلى المحتوى

يعد سعر الدولار اليوم في السودان الاثنين 8 يونيو 2020 واحد من أكثر الأمور التي يتساءل عنها المواطن السوداني خلال الساعات الجارية، وذلك بسبب التأثير الكبير الذي يملكه سعر الدولار في السودان على الحياة اليومية للمواطن السوداني وعلى أسعار السلع خاصة المستوردة منها.

سعر الدولار اليوم في السودان الاثنين 8-6-2020

تشير أغلب الأرقام الرسمية إلى حدوث اختلافات واضحة في أسعار العملات الأجنبية بشكل عام داخل السودان خلال هذه الفترة وليس فقط سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني.

ويمكن الآن الحديث بشكل مفاصل عن أخر أسعار صرف الدولار في السودان مقابل الجنيه السوداني والذي جاء على النحو التالي ذكره في تلك السطور:

  • سجل الدولار الأمريكي نحو 55.30 جنيه للشراء و55.29 جنيه للبيع وذلك في معظم البنوك العاملة بالسوق السوداني.
  • وداخل السوق السوداء قد سجل الدولار 138 جنيه سوداني في مختلف المدن والمناطق السودانية.

أسعار صرف الدولار والعملات اليوم في السودان

صعدت أسعار العملات الأجنبية بشكل واضح مقابل العملة المحلية في السودان مع بداية التعاملات صباح اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو 2020 في مختلف البنوك وداخل السوق السوداء.

وكانت الأرقام والتقارير الرسمية قد أشارت إلى تفاصيل أسعار الدولار والعملات الأجنبية في السودان، وقد جاءت على هذا النحو التالي ذكره:

  • سعر اليورو 61.78 جنيه للشراء 62.09 جنيه للبيع داخل أغلب البنوك السودانية اليوم الاثنين 8-6-2020
  • وهذا في الوقت الذي وصل فيه سعر صرف الجنيه الاسترليني أمام الجنيه السوداني إلى نحو 69.16 جنيه للشراء و69.51 جنيه للبيع مع بداية التعاملات اليوم.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “سكاي نيوز” والذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل أسعار صرف العملات الأجنبية وعلى رأسها الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *