التخطي إلى المحتوى

يترقب الآف من الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 الترم الثاني عبر بوابة الأزهر الشريف التعليمية خلال هذه الفترة، وذلك بعدما أعلن بعض المسؤولين في الأزهر الشريف عن اقتراب الإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 في كافة المحافظات خلال اللحظات المقبلة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 الترم الثاني

قالت مصادر رسمية داخل مؤسسة الأزهر التعليمية، بأن عمليات تصحيح الأبحاث التي تم تقديمها من قبل الطلاب في مرحلة الشهادة الابتدائية قد انتهت بالفعل وقد تم رصد الدرجات، ويتبقى فقط الآن اعتماد النتائج من قبل شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب ومن ثم سوف يتم إعلان النتائج عبر موقع الأزهر الشريف عبر شبكة الإنترنت.

ويذكر بأن الأزهر الشريف كان قد اتخذ قرار بوقف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وذلك مع تفشي فيروس كورونا المستجد داخل كافة المحافظات، وبعد ذلك قد تم إلغاء الامتحانات واستبدالها بالأبحاث الدراسية من أجل تقييم الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر

بحسب ما أكدته المصادر المطلعة داخل الأزهر الشريف في الساعات الماضية، فإن نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 من خلال بوابة الأزهر الشريف عبر شبكة الإنترنت. ويمكن الوصول إلى رابط بوابة الأزهر الشريف 2020 على الإنترنت من خلال الرابط التالي: http://www.azhar.eg/splash.html

الجدير بالذكر إن بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى كون نتائج الشهادة الابتدائية لهذا العام سوف تكون مرتفعة بالمقارنة مع السنوات الماضية، خاصة بعدما تم إلغاء الامتحانات واستبدالها بالأبحاث الدراسية.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “سكاي نيوز” والذي تحدثنا خلاله عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2020 في كافة المحافظات، وكذلك تطرقنا للحديث عن رابط ظهور نتائج بوابة الأزهر الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *