التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من الطلاب حول رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر الشريف، والتي من الممكن بأن تصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، ولذا فنحن في موقع “سكاي نيوز” قد قررنا أن نسلط الضوء بشكل أكبر على خطوات الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 الترم الثاني.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 الترم الثاني

قالت مؤسسة الأزهر الشريف بأنها قد قررت إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني واستبدالها بالأبحاث الدراسية وذلك نظرًا للظروف الحالية التي تضرب البلاد في الوقت الراهن والتي أدت إلى توقف الدراسة بشكل مفاجئ.

سيكون بإمكان كل الطلاب الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020 من خلال موقع بوابة الأزهر الشريف عبر شبكة الإنترنت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع بوابة الأزهر الشريف عبر شبكة الإنترنت
  • اضغط على خدمات النتائج
  • اختر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020
  • اكتب كود الطالب في المكان المخصص
  • اطلع على النتائج.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 الترم الثاني كافة المحافظات

كشفت مؤسسة الأزهر الشريف عن تفاصيل إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020، حيث أكدت بأن النتائج قد أصبحت جاهزة للإعلان الرسمي فقط متوفقة على اعتماد شيخ الأزهر والإمام الأكبر الشيخ “أحمد الطيب”، وبعد الاعتماد سوف يتم رفع النتائج عبر شبكة الإنترنت وتحديدًا على موقع بوابة الأزهر التعليمية.

ويمكن لكل الطلاب الآن الدخول إلى موقع بوابة الأزهر التعليمية من خلال الرابط التالي: http://www.azhar.eg/splash.html

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “سكاي نيوز” والذي تحدثنا خلاله عن خطوات الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 في كافة محافظات الجمهورية خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *