التخطي إلى المحتوى

توفر المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي كل ثلاث شهور على مدار السنة، وفى حالة عدم سداد الفاتورة في المدة المحددة بحوالي 30 يوم تطبق عليه غرامة تأخير، أما المدة الثانية يطبق فيها غرامة تأخير عند السداد في الشهر الأول ثم بعد ذلك تقوم الشركة المصرية للاتصالات في الشهر الثاني بإيقاف الاتصال وتجعل الخط استقبال المكالمات وذلك يكون تنبيه لعملاء الشركة قبل قطع الحرارة من الخط.

وتقدم شركة المصرية للاتصالات لعملائها فترة للسداد والدفع في فروع الشركة أو فروع فوري وأمان أو على الإنترنت أو في أي فرع من فروع البريد وتستمر لمدة شهر من طرح الفاتورة على الموقع .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 عبر موقع المصرية للاتصالات وهى:

  • الدخول على موقع المصرية للاتصالات.
  • أدخل كود المحافظة .
  • أدخل رقم التليفون الأرضي .
  • ثم أضغط على مفتاح أظهر الفواتير .
  • ثم تظهر لك قيمة الفاتورة الجديدة و الفواتير السابقة.

بدأ البحث عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 والاستعلام عنها من خلال موقع المصرية للاتصالات billing.te.egحيث تدفع الفاتورة كل ثلاث شهور أي فاتورة ربع سنوية ومع بداية الشهر سيتم عرض فاتورة الأرضي أبريل 2020 والذي يزداد البحث عليها من عملاء شركة المصرية للاتصالات على محرك البحث الشهير جوجل مصر, وتتميز شركة المصرية للاتصالات بتوفير إمكانية الاستعلام عن الفاتورة بالمجان.

رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

موقع شركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

أصبحت المصرية للاتصالات منافس لشركات المحمول أورنج واتصالات وفودافون مصر، وخاصة بعد اندماجها مع شركة الإنترنت Tedata وبات اسمها we وفرت خطوط الهاتف المحمول برقم يبدأ بـ 015 وفرت عروض كثيرة مما زاد عدد عملائها وباتوا يبحثون باستمرار عن خدمات الشركة الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *