أخبار السعودية

تعرف على موعد صرف دفعة ديسمبر من حساب المواطن

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من الدعم حساب المواطن لكافة المستفيدين الذين أكملوا الشروط وقد حققوا شروط الأهلية والاستفادة من الدعم المقدم، حيث يتم صرف الدفعة بصورة دورية لكافة المستفيدين من أجل التخفيف عنهم من الآثار المترتبة السلبية المتراكمة عليه أثر فرض الضريبة المضافة وغلاء الأسعار، والإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة من أجل تحسين جودة الإقتصاد الوطني العمل على تخفيف من استهلاك النفط المحلي.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الجديدة

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدفعة الجديدة من الدعم، وقد نوه الحساب على أنه سوف يتم إيداع الدفعة الجديدة من الدعم لكافة المستفيدين يوم العاشر من شهر ديسمبر، على أن يتم صرف البدل بصورة دورية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، حيث أكدت على أنه سوف يتم إيداع الدفعة في حسابات المستفيدين بشكل مباشر.

شروط الأهلية في حساب المواطن

  1. أن يكون سعودي الجنسية ومتزوج من سعودية
  2. أن يقيم بشكل دائم في السعودية
  3. أن لا يكون المستفيد متواجد أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون
  4. توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.
قديهمك

حساب المواطن …إضافة تابع هل ينال دعم من البرنامج بأثر رجعي؟
موعد صرف الدفعة الـ 25 لشهر ديسمبر من برنامج حساب المواطن

التسجيل في حساب المواطن للإستفادة من الدفعة القادمة

أكد القائمون على برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أن التسجيل مازال مستمر للإستفادة من الدعم المقدم، حيث يمكنك التسجيل من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن.

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر ، وإيضاً كتابة المحتوي في المواقع الإلكترونية

المصدر
اليوم

قد تقرأ أيضا