الارشيف / المزيد

عسكرتفتتح أعمال المؤتمرالسنوي لقسم طب وجراحة العين

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عسكرتفتتح أعمال المؤتمرالسنوي لقسم طب وجراحة العين, اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 12:04 صباحاً

تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ود. عبد السلام عيد عبد السلام عميد الكلية بحضور د. مجدي جاويش وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ود. غادة المسلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود. عاطف حسين وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، ود. عمر الشبراوي ود. وائل عثمان الهايج رئيس القسم ، ود.مدحت شوقي مقرر المؤتمر بمشاركة عدد كبير من الأساتذة والمتخصصين في طب وجراحة العين لمناقشة أحدث المستجدات في التشخيص والعلاج في هذا المجال .

خلال الافتتاح أعربت د. ميرفت عسكر عن شكرها وتقديرها للقائمين علي المؤتمر والمشاركين في فعالياته متمنية أن يكون المؤتمر استكمالا لمسيرة للقسم لتحقيق أهدافه الطموحة علي المستوي الأكاديمي والدور المجتمعي .

أضافت قائلة أثمن الجهود المخلصة التي يبذلها الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ودور القسم في تنفيذ المرحلة الأولى لحملة الإبصار حق لكل الحملة التي استهدفت إجراء مسح شامل لأمراض العيون المسببة للعمى مع إجراء العمليات الجراحية لعلاج المياه البيضاء كمسبب رئيسي للعمي لأهالي محافظة الشرقية مجانا للنهوض بسلامة وصحة الإنسان بما يضع هذا الوطن العزيز في المكانة اللائقة به في المرحلة المقبلة صرح بذلك د.عايدة سعيد المشرف علي الإعلام بالجامعة.


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين

قد تقرأ أيضا