ثقافة

ليلة عربية تصدرتها شيرين

  • 1/2
  • 2/2

لم تتفاجأ شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي وأصالة نصري، في الحشود الجماهيرية التي حضرت حفلهما أمس الأول على مسرح أبو بكر بلفقيه في «بوليفارد الرياض»، والذي سهر معه الجمهور حتى ساعات متأخرة من صباح السبت.

وعادت شيرين لإثارة الجمهور مرّة أخرى عندما قالت بلهجة مصر الشعبية رداً على الهاشتاج الذي دشنه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضدها مؤخرًا :"مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس". وأكملت حديثها: "لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم".

وانتشر هذا المقطع القصير الذي تداولته حسابات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تفتتح وصلتها الموسيقية، لتؤكد أنها ما زالت تتعامل مع الجمهور بأسلوب هزلي تحرص من خلاله على تقدير الجمهور ذكوراً وأناث.

واستولت شيرين عبدالوهاب على معطيات الحفل والتشارك مع الجمهور بشكل جميل لتقدم حفلًا غنائيًا مبهجاً ضمن فعاليات «موسم الرياض» بصحبة الفنان التونسي صابر الرباعي الذي تغنى بـ "وترحل" للراحل طلال مداح وديو "ع اللي جرا" مع السورية أصالة نصري وسط اكتظاظ وهتاف جماهيري من السعوديين والأسر العربية، حيث باتت أصالة نصري جزءاً من الفنانات الأكثر حضوراً وبهجة عند الجمهور السعودي، لتختتم الحفل شيرين بأغنية «الوتر الحساس، كتر خيري، أنا في الغرام، وغيرهما من الأغاني الشهيرة».

بذكر أن شيرين عبدالوهاب سبق وغنت للمرة الأولى في المملكة بشهر أبريل 2018، في جدة، ضمن حفلة نسائية، قبل أن تحيي حفلها الثاني "أبريل الماضي" في فندق الهيلتون بالرياض، في حين شهد مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، الأسبوع الماضي، ثالث حفلة للفنانة المصرية المتألقة، التي عادت إلى الغناء على المسرح نفسه اليوم في ليلة عربية خالصة.

تتجلى أصوات أصالة وصابر في أغنية «ع اللي جرى»

المصدر
جريدة الرياض

قد تقرأ أيضا