أخبار الرياضة

قرعة نهائيات يورو 2020 ومواجهات نارية تُسفر عن مجموعة الموت «فرنسا وألمانيا والبرتغال»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أُُسدل الستار رسميًا مساء السبت الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر 2019 عن قرعة نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” والتي ستقام في الفترة من 12 يونيو 2020 المقبل حتى 12 يوليو من نفس العام ولمدة شهر، حيث سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع أقوى وأشهر البطولات القارية العالمية للقارة العجوز، حيث ستقام البطولة هذا العام ولأول مرة في نظامها الجديد موزعة على 12 مدينة مختلفة من معظم الدول الأوروبية وليس دولة واحد تنظمها، وحملت القرعة التي تم سحبها منذ ساعات عن مفاجأة من العيار الثقيل.

قرعة نهائيات بورو 2020

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 عن مجموعة الموت وهي التي تضم بطل العالم المنتخب الفرنسي برفقة بطل يورو 2016 المنتخب الأوروبي، بالإضافة للعملاق الألماني بطل النسختين قبل السابقتين من لكأس العالم والأمم الأوروبية،وهو الأمر الذي وصفه الكثير من المحللين بأنها ستكون مواجهات من العيار الثقيل، بينما عبر آخرون عن عدم رضاهم في وقوع المنتخبات الثلاثة برفقة بعض، بينما ضمت مجموعات أخرى منتخبات أقل.

قرعة نهائيات يورو 2020

والآن ننشر لكم ترتيب وجدول المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020:

المجموعة الأولى
تركيا – إيطاليا – ويلز – سويسرا تُقام مبارياتها في روما وباكو
المجموعة الثانية
الدنمارك – فنلندا – بلجيكا -روسيا تُقام مبارياتها في سان بطرسبرج وكوبنهاغن
المجموعة الثالثة
هولندا – أوكرانيا – النمسا – المتأهل من المباراة الفاصلة تُقام مبارياتها في أمستردام وبوخارست
المجموعة الرابعة
إنجلترا – كرواتيا – التشيك – المتأهل من المباراة الفاصلة تُقام مبارياتها في لندن وغلاسغو
المجموعة الخامسة
إسبانيا – السويد – بولندا – المتأهل من المباراة الفاصلة تُقام مبارياتها في بلباو ودبلن
المجموعة السادسة البرتغال – فرنسا – ألمانيا – المتأهل من المباراة الفاصلة تُقام مبارياتها في ميونيخ وبودابست

 

 

 

إيطاليا وتركيا في المباراة الافتتاحية

هذا وقد أسفرت قرعة نهائيات يورو 2020 التي أقيمت في قاعة روميكسبو الشهيرة بالعاصمة الرومانية بوخارست،عن مواجهة المنتخب الإيطالي لنظيره التركي في المباراة الافتتاحية التي تقام بمدينة روما، كما يتبقى 4 منتخبات في الدور الفاصل الذي تُقام مبارياته في يومي 26 و31 مارس المقبل، وهي المنتخبات الموزعة على باقي المجموعات ولم يُعلن اسمها بعد.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي المحاسبي حيث أني خريج كل التجارة جامعة المنوفية

المصدر
اليوم

قد تقرأ أيضا